السفير الفلسطيني بالمغرب ينظم حفل استقبال للدكتور علي كريمي

16 ديسمبر 2021
حفيظ اركيبي
أخبار المركز
السفير الفلسطيني بالمغرب ينظم حفل استقبال للدكتور علي كريمي

 

20210705 193537 - المركز المغربي للدراسات والأبحاث في حقوق الإنسان والإعلام

تم يوم الخميس16دجنبر2021 تنظيم حفل استقبال من طرف سفير دولة فلسطين بالمغرب للدكتور علي كريمي، رئيس المركز المغربي للدراسات والابحاث في حقوق الإنسان والاعلام، عضو المجلس الوطني لحقوق الانسان، إثر حصوله على جائزة الرئيس عباس ابو مازن لدعم الدبلوماسية الأكاديمية المناصرة لحقوق الشعب الفلسطيني؛ وتهدف هذه الجائزة التقديرية الى تعزيز تأثير الدبلوماسية الأكاديمية المناصرة للحق الفلسطيني في الرأي العام الدولي.، وقد سبق الإعلان عنها والتي في مؤتمر “التحرر الذاتي للفلسطينيين.. إنتاج المعرفة المقاومة” في 29نونبر2021.

حضر اللقاء عضوين من المركز المغربي للدراسات والأبحاث في حقوق الإنسان والإعلام، وهما د.حميد نعيمي كاتب عام المركز ود.رشيد بنعياش عضو المكتب التنفيذي.

يشار إلى أن مؤتمر التحرر الذاتي للفلسطينيين تنظمه الحملة الأكاديمية الدولية لمناهضة الاحتلال والأبارتهايد وجامعة القدس المفتوحة بالتعاون مع هيئة مقاومة الجدار والاستيطان.

 

IMG 20211216 WA0011  - المركز المغربي للدراسات والأبحاث في حقوق الإنسان والإعلام

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • المحجوب بنسعيد

    المحجوب بنسعيدمنذ 7 أشهر

    تكريم مستحق . استاذ الاجيال والمناضل الحقوقي والباحث الاكاديمي المتميز والرجل المتعفف القنوع غير المتهافت على المناصب والالقاب . هنيئا لك صديقي العزيز

الاخبار العاجلة