اجتماع تنسيقي

عقد المركز المغربي للدراسات و الأبحاث في حقوق الإنسان و الإعلام، يومه 18 شتنبر 2021، على الساعة العاشرة و النصف إجتماعا تدارس فيه مجموعة من النقاط همت بالأساس التداول في تعيين المسئول الإداري للمركز و كذلك تتبع المشاريع المزمع تحيينها و تقديمها لمجلس جهة الدار البيضاء-سطات.كما ناقش أعضاء المركز الشراكات التي ينوي إبرامها مع مجموعة من الكليات منها كلية الحقوق-المحمدية؛كلية الحقوق-عين الشق(ماستر سوسيولوجيا الإنتخابات وماستر القانون الدستوري )؛كلية الآداب-عين الشق(ماستر علوم الإعلام) و كذلك تفعيل الشراكة القائمة بين المركز و كلية الحقوق و العلوم الإقتصادية-عين السبع في أفق زيارة مرتقبة يوم 20/09/2021 لعميد الكلية في حدود الساعة الثانية عشرة زوالا تهم ذات الموضوع.
كما ناقش أيضا أعضاء المركز التنفيذيون تسوية الحساب المالي للمركز الذي تعثر بعد وفاة أمين ماله السابق المرحوم محمد الحاج مسعود و ذلك ضمانا لسلاسة إشتغال المركز و تصريفا لأعماله. .
و تقرر أيضا في هذا الإجتماع الإتفاق على تنظيم مائدة مستديرة تخص قراءة في إنتخابات 8 ستنبر 2021 و ذلك يوم 9 أكتوبر على الساعة التالثة زوالا و التي سيسير على دأبها تنظيم لقاءات شهرية تروم مناقشة مواضيع آنية ستتحدد طبيعتها وفق ما تقتضيه تصورات اللجنة العلمية بالمركز.
هكذا، فقد تم إنتهاء هذا اللقاء في حدود الساعة الواحدة بعد الزوال.

حميد نعيمي،الكاتب العام للمركز المغربي للدراسات و الأبحاث في حقوق الإنسان و الإعلام.